الأخبار

"وثاق" تدشن مشروع إنساني بمحافظة عمران

دشنت مؤسسة وثاق للتوجه المدني أمس الاول بمحافظة عمران مشروع تدريب حرفة الحياكة والأشغال اليدوية تحت شعار تمكين المرأة اليمنية. واستهدفت المؤسسة ?? امرأة..

736 انتهاكاً لمليشيات الحوثي وصالح في قرية

736 انتهاكاً لمليشيات الحوثي وصالح في قرية "رمه" بالضالع

كشف تقرير نصفي  صادر عن مؤسسة وثاق للتوجه المدني عن انتهاكات مروعة لمليشيات الحوثي وصالح في قرية رمة التابعة لمديرية قعطبة في  محافظة الضالع خلال..

أطفال اليمن يدفعون ثمن الحرب العبثية

أطفال اليمن يدفعون ثمن الحرب العبثية

اليمني الجديد - تقرير خاص : أحدث إطلاق الأسرى الحوثيين من الأطفال اليوم في مأرب والذي نفذته المقاومة الشعبية والجيش الوطني وبأشراف مؤسسة وثاق للتوجه..

منظمة يمنية تطلق سراح مجندين أطفال قاتلوا مع الحوثيين

منظمة يمنية تطلق سراح مجندين أطفال قاتلوا مع الحوثيين

تقيم الهيئة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان (منظمة هود) اليمنية، ومؤسسة "وثاق للتوجه المدني"، الاثنين، فعالية إطلاق مجندين أطفال كانوا يقاتلون في..

بدعم من المنسقية العليا للشؤون الإنسانية

بدعم من المنسقية العليا للشؤون الإنسانية "وثاق" تختتم مشروعها الإغاثي في الضالع

اختتمت "وثاق" للتوجه المدني مشروع المساعدات الغير غذائية التي نفذته في محافظة الضالع المتضررة من الصراع الدائر في اليمن بدعم من المنسقية العليا..

تقرير وثاق يكشف عن (6174) انتهاكاً  مروعاً للحوثيين وصالح في الضالع

تقرير وثاق يكشف عن (6174) انتهاكاً مروعاً للحوثيين وصالح في الضالع

كشف تقرير سنوي صادر عن "مؤسسة وثاق للتوجه المدني" عن انتهاكات مروعة ارتكبتها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح في محافظة الضالع خلال عام من دخولها محافظة..

"وثاق" تواصل تنفيذ برنامجها لإغاثة النازحين والمتضررين من الصراعات في الضالع

بتمويل من المنسقية العليا للشؤون الإنسانية “مكتب اليمن” تنفذ مؤسسة وثاق للتوجه المدني برنامجها الإغاثي في محافظة الضالع, جنوب اليمن.   ويتمثل..

مؤسسة وثاق تنتقد بيان مفوضية حقوق الانسان (بيان)

مؤسسة وثاق تنتقد بيان مفوضية حقوق الانسان (بيان)

الضالع نيوز-خاص  تابعت مؤسسة وثاق للتوجه المدني بيان مفوضية حقوق الإنسان بخصوص اليمن والذي ركز على انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن وكن خلال متابعتنا..

وثاق تنفذ دورة تدريبية للنازحين في الجوف

وثاق تنفذ دورة تدريبية للنازحين في الجوف

 نظمت مؤسسة وثاق للتوجه المدني صباح أمس بعمران البرنامج التدريبي" رصد الانتهاكات وتوعية النازحات بحقوقهن وطرق حمايتها" والذي ضمن مشروع تعزيز..